الكشف عن حجم إصابة كريم بنزيما وفرص لحاقه بـ يورو 2020

الكشف عن حجم إصابة كريم بنزيما وفرص لحاقه بـ يورو 2020

كشفت تقارير إعلامية فرنسية، عن حجم الإصابة التي تعرض لها كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد والمنتخب الفرنسي، خلال مشاركته بمواجهة بلغاريا الودية التي جرت مساء الثلاثاء ضمن الاستعداد لمنافسات كأس أمم أوروبا 2020.

وذكرت شبكة "تيليفوت" الفرنسية، إن كريم بنزيما يعاني من كدمة وإصابته غير خطيرة وغادر الملعب كإجراء احترازي حتى لاتتفاقم الإصابة.

كما أوضحت الشبكة الفرنسية إن كريم بنزيما سار إلى غرفة خلع ملابس الديوك، عقب انتهاء الشوط الأول دون الحاجة إلى مساعدة، كما جلس مع البدلاء في المدرجات مع بداية الشوط الثاني دون صعوبة في التحرك.

واستدعت الإصابة القوية التي تعرض لها كريم بنزيما، تدخل الكادر الطبي الذي فشل في علاج اللاعب ليغادر الملعب في الدقيقة 37 من عمر اللقاء ،وتثار الشكوك حول جاهزيته لليورو الذي سينطلق يوم الجمعة المقبل.

وتواجد كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسباني، على رأس قائمة المنتخب الفرنسي، المستدعاة لخوض منافسات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020)، وذلك بعد غياب ما يقرب من 6 سنوات .

وتغلب المنتخب الفرنسي، على نظيره بلغاريا بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التي جرت مساء الثلاثاء، ضمن الاستعداد لمنافسات كأس أمم أوروبا 2020.

جاءت ثلاثية الديوك الفرنسية، بواسطة أنطوان جريزمان وأوليفيه جيرو "ثنائية" في الدقيقتين 29 و83 و90.

ويتواجد المنتخب الفرنسي بالمجموعة السادسة التي تضم كلا من ألمانيا، البرتغال، المجر.

إصابة بنزيما