تيتي يعلن عن قائمة البرازيل استعدادًا لـ كوبا أمريكا

تيتي يعلن عن قائمة البرازيل استعدادًا لـ كوبا أمريكا

أعلن تيتي المدير الفني للمنتخب البرازيلي، اليوم الأربعاء، قائمة السامبا التي ستخوض بطولة كوبا أمريكا  2020، التي ستقام في البرازيل، شهر يونيو الجاري.

وجاءت قائمة السليساو كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون (ليفربول)، إيدرسون (مانشستر سيتي)، ويفرتون (بالميراس).

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس)، فيليبي (أتلتيكو مدريد)، تياجو سيلفا (تشيلسي)، ميليتاو (ريال مدريد)،  إيمرسون (برشلونة)، أليكس ساندرو (يوفنتوس)، رينان لودي (أتلتيكو مدريد)، ماركينيوس (باريس سان جيرمان).

خط الوسط: فابينيو (ليفربول)، باكيتا (ليون)، كاسيميرو (ريال مدريد)، فريد (مانشستر يونايتد)، دوجلاس لويز (أستون فيلا)، إيفرتون ريبيرو (فلامينجو).

الهجوم: جابرييل جيسوس (مانشستر سيتي)، نيمار (باريس سان جيرمان)، جابرييل باربوسا (فلامينجو)، فيرمينو (ليفربول)، ريتشارليسون (إيفرتون)، فينيسيوس (ريال مدريد)، إيفرتون (بنفيكا).

وأصدر الكونميبول، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر" بيانا أعلن خلاله عدم إقامة النسخة الجديدة من بطولة كوبا أمريكا في الأرجنتين، و كولومبيا بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا في الأولى، و الاحتجاجات المحلية في الثانية.

وكان من المفترض، أن تستضيف الأرجنتين و كولومبيا البطولة ، بتنظيم مشترك لأول مرة في تاريخها منذ انطلاقها قبل 105 أعوام، حيث كانت ستستضيف كولومبيا 15 مباراة منها المباراة النهائية في بارانكيا في 11 يوليو المقبل.

وتضم مجموعة الشمال في كولومبيا، البلد المنظم والإكوادور والبرازيل وبيرو وفنزويلا، فيما تضم مجموعة الجنوب، الأرجنتين وبوليفيا وتشيلي وباراجواي وأوروجواي.

Image