سيرجيو أجويرو يودع جماهير مانشستر سيتي برسالة عاطفة

سيرجيو أجويرو يودع جماهير مانشستر سيتي برسالة عاطفة

بعث الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، برسالة عاطفية إلى جماهير السكاي بلو، بعد الإعلان عن قرار رحيله بنهاية الموسم الجاري.

وغرد المقاتل أجويرو، عبر حسابه الشخصي على تويتر، قائلا : " يتملكني شعور بالفخر، كوني مثلت المان سيتي على مدار 10 مواسم، حققت فيها الكثير من الانجازات، وأصبحت الهداف التاريخي للنادي".

وتابع :" لقد انضممت للنادي في عام 2011، واستطعنا أن نكون بين الأعظم في العالم، وسنعمل على الحفاظ على تميزنا دائما، وسأبذل قصارى جهدي لإسعاد الجماهير قبل رحيلي بنهاية الموسم". 

وواصل:" ستبدأ مرحلة جديدة لي بها الكثير من التحديات وأنا مستعد لها، بنفس الشغف والمهنية".

وأعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الإثنين، بشكل رسمي، رحيل نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عن السيتيزينز بنهاية الموسم الجاري.

وأوضح المان سيتي، في بيان رسمي ، إن إدارة النادي ستصنع تمثالا للمقاتل أجويرو، وسيوضع بجانب التماثيل الخاصة بالثنائي، دافيد سيلفا و كومباني.

وينتهي عقد أجويرو مع السكاي بلو، في الصيف المقبل، و عزم على الرحيل عن السكاي بلو عقب انتهاء الموسم الحالي.

وكانت صحيفة"لاجازيتا" الإيطالية، قد ذكرت إن يوفنتوس يسعى للتعاقد مع المقاتل أجويرو، في ظل كثرة إصابات باولو ديبالا ، واحتمالية عودة ألفارو موراتا إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، عقب انتهاء إعارته.

ويرغب  برشلونة وباريس سان جيرمان في ضم أجويرو، علما أن اللاعب صاحب الـ32 عامًا شارك في 14 مباراة فقط وسجل 3 أهداف في مختلف المسابقات، وذلك بسبب الإصابة.