جريزمان مطلوب بالدوري الإنجليزي

جريزمان مطلوب بالدوري الإنجليزي

كشف نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، عن اهتمامه بضم الفرنسي أنطوان جريزمان، لاعب برشلونة الإسباني، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وذكرت صحيفة " ديلي اكسبريس" البريطانية، إن النادي اللندني، يفكر في ضم جريزمان، لتعويض الرحيل المحتمل لمهاجمه، هاري كين الذي أخبر إدارة السبيرز، برغبته في الرحيل عن توتنهام هوتسبير، هذا الصيف، لخوض تحد جديد، سواء داخل بالدوري الإنجليزي الممتاز أو خارجه.

وكانت صحيفة"موندو ديبورتيفو" الكتالونية،  قد قالت إن المفاوضات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، حول الصفقة التبادلية، قد فشلت، بسبب رفض البلوجرانا تحمل جزء من راتب جريزمان، بعد رحيله للأتليتي، فيما يرى الروخي بلانكوس أنه ليس في حاجة لعودة جريزمان، كما أن ساؤول نيجويز يرفض تخفيض راتبه، من أجل الانتقال للكامب نو.

ولعب جريزمان، في صفوف أتلتيكو مدريد، منذ عام 2014، عندما انتقل إليه من صفوف ريال سوسيداد الإسباني، و شارك معه في 257 مباراة، سجل خلالها 133 هدفًا، وصنع 50 آخرين.

يذكر أن البارسا قد ضم جريزمان لصفوفه في صيف عام 2019، بعقد يمتد لـ5 سنوات مقبلة، حتى صيف عام 2024، بعد كسر عقده مع أتلتيكو مدريد، ودفع الشرط الجزائي البالغ 120 مليون يورو.