فاران يوجه كلمة أخيرة إلى ريال مدريد

فاران يوجه كلمة أخيرة إلى ريال مدريد

وجه الدولي الفرنسي رافائيل فاران، المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، كلمة أخيرة إلى ريال مدريد الإسباني، قبل الانتقال إلى الشياطين الحمر، هذا الصيف.

وقال فاران، للاعبي النادي الملكي، خلال زيارته اليوم الجمعة للمدينة الرياضية :" كانت رحلة رائعة بكل الطرق، أغادر وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء لهذا النادي ولن أغير أي شيء في قصتنا الرائعة هذه، والآن يبدأ فصل جديد".

وأكمل:" أُدرك أنه كان شرفًا كبيرًا بالنسبة لي أن أكون قادرًا على عيش مثل هذه اللحظات الخاصة. أيضًا أود أن أشكر جميع الإسبان خاصّةً مدينة مدريد، المكان الذي وُلد فيه طفلي، هذا البلد سيكون خاصًّا دائمًا بالنسبة لي".

وكان رافائيل فاران، قد زار اليوم الجمعة، المدينة الرياضية وإلتقى بلاعبي النادي الملكي، وإلتقط معهم الصور التذكارية، كما تقابل مع فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي، والمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، يوم الثلاثاء الماضي، بشكل رسمي، التعاقد مع الفرنسي رافائيل فاران، قادما من ريال مدريد الإسباني.

وجاء بيان الشياطين الحمر، كالتالي: :" يعلن مانشستر يونايتد توصله لاتفاق مع ريال مدريد بشأن ضم المدافع الفرنسي الدولي والفائز بكأس العالم، رافائيل فاران".
 
وأكمل: " فاران سيخضع للفحص الطبي، وتتبقى بعض الشروط الشخصية للاعب جاري الانتهاء منها".