كارفخال : فخور لكوني لاعبًا في ريال مدريد

كارفخال : فخور لكوني لاعبًا في ريال مدريد

أعرب الدولي الإسباني، داني كارفخال، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بتمديد تعاقده مع المرينجي حتى 30 يونيو 2025.

وقال داني كارفخال، اليوم الجمعة، لموقع ناديه الرسمي:" لا يسعني إلّا أن أشكر ريال مدريد على كل شيء، أصبحت لاعبًا بفضلهم، وتحسّنت كشخص بفضلهم، الآن يجب أن نتّخذ خطوة للأمام ونقدّم كل ما لدينا للفوز بالقاب أُخرى وأرجوا أن اكون أساسيًّا فيها"..

وتابع:" والديّ لهما فضل كبير عليّ، هما سبب رئيسي في كوني هنا حتّى هذا السن، عندما تكون الأمور جيدة أو سيئة هما دائمًا ما يدعمونني، لهذا أحب أن اشاركهم هذه اللحظات، بالنّهاية الأسرة هي أهم شيء في الحياة".

وأكمل:"لديّ الكثير من اللحظات الرائعة، لقد فزت بالكثير من الألقاب رفقة النّادي، لكنّني أظن أنّ العاشرة كانت مميّزة، لقد كانت الطّريق لألقاب أُخرى، كانت الدّافع للعديد من الألقاب".

وأتم:"أنا فخور جدًّا لأنّني كبرت وعشت لحظاتي رفقة النّادي، سنلعب قريبًا في البرنابيو الجديد، انا فخور حقًا لأنّني عشت كل هذه اللحظات رفقة ريال مدريد، فخور كوني لاعبا بهذا النادي".

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الخميس، رسميًا، تمديد التعاقد مع لاعبه الإسباني، داني كارفخال، حتى 2025.

وأصدر النادي الملكي بيانا رسميا، جاء كالتالي:" اتفق نادي ريال مدريد مع داني كارفخال على تمديد عقد اللاعب، والذي سيرتبط بالنادي لأربعة مواسم جديدة، حتى 30 يونيو 2025.".

ويلعب داني كارفخال، للمرينجي منذ 2013، وقد حصد مع البلانكوس 16 لقبا، منها لقبين للدوري ولقب وحيد لكأس الملك، و 4 لدوري أبطال أوروبا.