بوكيتينو : سنفعل كل شيء للفوز بكأس السوبر الفرنسي

بوكيتينو : سنفعل كل شيء للفوز بكأس السوبر الفرنسي

وعد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، جماهير البي اس جي، بحصد لقب السوبر الفرنسي، رغم الغيابات التي يعاني منها فريقه.                     

وقال الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد على هامش اللقاء، الآتي:" سنبذل كل جهد ممكن للتتويج باللقب، هذه المباراة لن تكون ثأرية من ليل ولكن ضدنا. خسارتنا اللقب وإقصاؤنا من دوري أبطال أوروبا تركت طعما مريرا".. 

وتابع:"سنفعل كل شيء لتغيير ذلك، نريد الفوز بكل مسابقة. قد لا يكون جميع اللاعبين متاحين، لكن ذلك لن يكون عذرا. نحن باريس سان جيرمان، نريد الفوز. سنفعل كل شيء للفوز بهذه الكأس، لكن ليس ثأرا لأن ليل استحق لقبه ". 

وأردف:" "كل شيء مهم خلال فترة ما قبل انطلاق الموسم. لقد عملنا بجد للوصول إلى هذا المستوى التكتيكي والبدني، رأينا الشباب يقاتلون مع الفريق. كان لديهم الكثير من وقت اللعب وأظهروا صفاتهم ضد فرق منظمة. هناك لاعبين جيدون جدا في مركز التكوين، ويملكون إمكانيات كبيرة. كان الهدف هو تطوير تكتيكات الموسم المقبل. سنبدأ المسابقة يوم الأحد، مع كأس على المحك. وهذا مهم للغاية بالنسبة للفريق. " 

واختار الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، 23 لاعبا في قائمة البي اس جي، استعدادا لمواجهة ليل، غدًا الأحد، في كأس السوبر الفرنسي.

وشهدت قائمة سان جيرمان، غياب كلا من، سيرجيو راموس للإصابة، وجيانلويجي دوناروما، نيمار، آنخيل دي ماريا، بابلو سارابيا وباريديس لحصولهم على راحة بعد المشاركة في يورو 2020 وكوبا أمريكا.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان، قد أعلن هذا الصيف، عن خمس صفقات، وهي الهولندي جورجينيو فينالدوم، والمغربي أشرف حكيمي، و الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، والفرنسي ليني مانيسا، والإيطالي جيجي دوناروما