ميسي: أعيش أصعب لحظة في مسيرتي

ميسي: أعيش أصعب لحظة في مسيرتي

عقد النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أيقونة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، مؤتمرا صحفيا للحديث عن كواليس رحيله عن النادي الكتالوني، وعن وجته المقبلة.

وقال البولجا خلال المؤتمر الصحفي:" أعيش أصعب لحظة في مسيرتي، أردت الاستمرار هنا لكن لم يحدث ذلك، أتمنى أن يواصل النادي النجاح، وأن أعود مرة أخرى في المستقبل، برشلونة هو النادي الأعظم في العالم".

وتابع: "ليست لدي مشكلة مع تيباس رئيس رابطة الليجا، ولا أعرف هل هو سبب عدم تجديدي أم أن ديون النادي وراء ذلك، كل ما يهمني هو أن أكون واضح مع جمهورنا ، معا عشنا كل هذه اللحظات والذكريات".

وأكمل:" أنا دائمًا واضح مع جمهورنا والأعضاء ، كلنا حاولنا فعل ذلك لكن لم نتمكن، كل الأخبار كاذبه لم أطلب أو أعقد موضوع تجديدي، فعلت كل ما بوسعي، الجميع فعل كل ما بوسعه".

وأردف:" اذا واجهت البارسا مستقبلا سيكون الأمر صعبا، لكنكم كلكم تعرفوني جيدا سأستمر بالمنافسه، أحد أهدافي الفوز بدوري الأبطال مرة أخرى، وتحطيم رقم داني الفيس كأكثر من حقق ألقابا في التاريخ".

وأكد :" كما قلت وأكرر فعلت كل ما أستطيع فعله لكي أستمر هنا ، لم تنجح محاولاتي، علي ان أُركز الان على مُستقبلي، الحمدلله لا أملك إصابات خطيرة وكل شيء يعتمد على جسدي لكي أستمر بالمنافسة على أعلى مستوى".

وشدد :" نعم ربما كان بإمكاننا الفوز بلقب دوري الابطال، أمام ليفربول وامام تشيلسي عندما كان بيب مدربا، كان لدينا جيل بإمكانه تحقيق ألقابا أكثر، لكن هذه هي كرة القدم، وفي الجانب الاخر فزنا بأشياء مُختلفة، أحد الأهداف التي أضعها الآن هو الفوز بدوري الابطال مرة أخرى".

وعن صورته مع لاعبي باريس سان جيرمان، قال:" كانت صدفة، تقابلنا في ايبيزا ونحن أصدقاء، نيمار إتصل علي وتقابلنا جميعا، كانوا يمزحون معي ويطالبونني باللعب للبي اس جي".