ميسي : لم أعرف وجهتي بعد الرحيل عن برشلونة

ميسي : لم أعرف وجهتي بعد الرحيل عن برشلونة

أكد الدولي الأرجنتيني، ليونيل ميسي، المنضم حديثا لصفوف نادي  باريس سان جيرمان الفرنسي، أنه لم يكن يعرف وجهته المقبلة بعد الرحيل عن برشلونة الإسباني.

وقال ميسي في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام :" رحلت عن برشلونة ولم أكن أعرف وجهتي المقبل، ولكن كنت ابحث عن فريق لديه عقلية الانتصارات".

وتابع:" كنت أتابع باريس منذ فترة ولدي أصدقاء في غرفة ملابس النادي الفرنسي، إذا واجهنا برشلونة في دوري الأبطال، سيكون أمرا رائعا للعودة إلى الكامب نو، وأتمنى وجود الجماهير في الملعب".

وأعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء، الحصول على توقيع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حتى صيف عام 2023.

وأصدر النادي الباريسي، عبر حسابه الرسمي على موقع"تويتر" التعاقد مع البرغوث الأرجنتيني، لمدة موسمين، على أن يرتدي القميص رقم 30.

وسيخضع ليونيل ميسي، لبرنامج تأهيل بدني، كى يتم تجهيزه للمشاركة في المباريات المقبلة، خاصة وأن آخر ظهور له كان في نهائي كوبا أمريكا، بين الأرجنتين والبرازيل، والذي أقيم يوم 11 يوليو الماضي.

وأعلن نادي برشلونة الإسباني، الخميس الماضي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، رحيل نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بشكل رسمي. 

وفشلت إدارة نادي برشلونة الإسباني، في التوصل إلى اتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، من أجل تمديد تعاقده مع البلوجرانا، ليصبح لاعبا حرا، بعد انتهاء عقده في 30 يونيو الماضي.