بايرن ميونخ يحصن نجمه حتى 2025

بايرن ميونخ يحصن نجمه حتى 2025

أعلن بايرن ميونخ الألماني، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، تحصين نجمه الشاب، جوشوا كيميتش، لاعب وسط الفريق البافاري، حتى عام 2025.                            

وأصدر البافاري، بيانا جاء فيه:" يعلن البايرن عن تجديد عقد اللاعب يوزوا كيميش حتى عام 2025. كان ابن السادسة والعشرين قد انضم للفريق البافاري في عام 2015 قادمًا من لايبزيج، وحتى الآن خاض 264 مباراة بألوان البطل القياسي للبوندزليجا سجل خلالها 30 هدفًا".

وواصل:" على مدار الأعوام الستة الماضية، حقق الدولي الألماني لقب البوندزليجا ست مرات ولقب كأس ألمانيا ثلاث مرات ولقب دوري أبطال أوروبا مرة، بالإضافة إلى 5 ألقاب في السوبر الألماني والتتويج بلقب كأس العالم للأندية مرة ومثلها في السوبر الأوروبي". 

من جانبه، قال جوشوا كيميتش لموقع ناديه الرسمي: "السبب الأكثر أهمية وراء تجديد عقدي مع البايرن هو أنه سيتيح لي مواصلة القيام بالشيء الذي أحبه بشغف".

وأكمل:" عندما تكون لاعبًا في البايرن فأنت مرشح دائمًا لحصد الألقاب، ولقد كونت صداقات رائعة هنا. كرة القدم يجب أن تكون للمتعة في المقام الأول، وهذا كان السبب وراء ممارستي لها في الأساس".

واختتم :"لا يزال أمامي المزيد لتعلمه وهناك مجال لتطوري بشكل أكبر في السنوات القادمة. علاوة على ذلك، عائلتي تشعر بارتياح في ميونخ، وما نجده هنا قلما تجده في مكان آخر".