فالفيردي عن تمديد عقده مع ريال مدريد:" سعيد وفخور"

فالفيردي عن تمديد عقده مع ريال مدريد:" سعيد وفخور"

أعرب الأوروجواياني فيدي فالفيردي، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بتمديد ت عاقده مع المرينجي، حتى 30 يونيو 2027.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، أمس الثلاثاء، بشكل رسمي، تمديد عقد لاعبه الشاب، الأوروجواياني فيدي فالفيردي، لمدة 6 سنوات مقبلة.

وقال فالفيردي لموقع ناديه الرسمي :" لا أستطيع وصف ذلك. ما أشعر به هو أنني سأبذل روحي من اجل الفريق، من أجل ريال مدريد وكل شخص يسعى طوال الأسبوع للحصول على تذكرة للذهاب إلى الملعب. تلك هي طريقتي في شكر كل أولئك الذين يهتفون لنا".

وتابع:" لا أستطيع أن أشرح ذلك لأنها كانت لحظة غير متوقعة على الإطلاق. كنت ألعب مع المنتخب الوطني وفجأة علمت بالخبر. عندما أخبرت والديّ بذلك انهارا بالبكاء. كانت لحظة جميلة جداً وكان ذلك أشبه بالحلم. لم أكن أدرك أن أفضل نادٍ في العالم كان يسأل عني، وبالطبع، لم أتأخر في الرد. لقد انتهزت هذه الفرصة وأردت أن أسعد عائلتي".

وواصل:" ليس لدي حدود. أحاول الاستمتاع دائماً، تقديم أفضل ما لديّ في الملعب وخارجه. أريد أن أكون مثالاً لكثير من الأطفال والأفراد، أريد مواصلة النمو ومحاولة الفوز بكل شيء مع هذا الفريق. سأحاول أن أجعل ريال مدريد أكبر كفريق وأريد الاستمتاع بكل لحظة، تدريب ومباراة ألعبها في البرنابيو ".

وأتم :" أنا سعيد وفخور للغاية. أنا سعيد جداً من أجل والديّ وزوجتي وابني لأنهم هم من يناضلون معي. إنها خطوة كبيرة لي ولعائلتي لأننا نستطيع الاستمتاع بكل لحظة. إن مواصلة لعب المباريات مع ريال مدريد هو حلم، وآمل أن أفوز بمزيد من الألقاب مع الفريق".

يشار إلى أن فالفيردي، قد تم تصعيده للفريق الأول في عام 2018، تحت قيادة المدرب جوليان لوبيتيجي، وشارك بقميص البلانكوس في 104 مباراة حتى الآن، وسجل 5 أهداف وصنع 6".