رونالدو يودع لاعبي يوفنتوس قبل الرحيل

رونالدو يودع لاعبي يوفنتوس قبل الرحيل

حرص الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، على وداع اللاعبين والجهاز الفني قبل بداية المران الجماعي، للبيانكونيري، اليوم الجمعة.

وذكرت صحيفة"توتو سبورت" الإيطالية، إن رونالدو أنهى علاقته تماما بالسيدة العجوز، وينتظر حاليا الخطوة المقبلة من جانب وكيله، خورخي مينديز.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية، إن رونالدو قرر الرحيل عن تورينو، لعدم قناعته بمشروع اليوفي، كما أن إدارة النادي الإيطالي ترغب في التخلص من الدون، لتخفيف الأعباء المالية في ظل حصوله على راتب كبير يبلغ 30 مليون يورو سنويًا.

على جانب آخر، قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن مانشستر سيتي الإنجليزي توصل إلى اتفاق مع صاروخ ماديرا من أجل ارتداء قميص السكاي بلو، في الصيف الحالي.

وفي سياق متصل، أوضح الصحفي الإيطالي الشهير "دي مارزيو"، فإن المبلغ المادي الذي عرضته إدارة مانشستر سيتي على رونالدو مقابل الانتقال إلى الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وصل إلى 15 مليون يورو سنويًا، في عقد ممتد لعامين.

وينتهي عقد الدون  مع السيدة العجوز في صيف 2022، وزعمت العديد من التقارير الصحفية أن رونالدو لا يرتبط بعلاقة جيدة مع ماكس أليجري منذ ولايته الأولى، في يوفنتوس