مانشستر سيتي يزيح الستار عن تمثالي ديفيد سيلفا وفنسنت كومباني

مانشستر سيتي يزيح الستار عن تمثالي ديفيد سيلفا وفنسنت كومباني

أزاح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، عن تمثالي الثنائي الأسطوري، البلجيكي فنسنت كومباني والإسباني ديفيد سيلفا، تكريما على ماقدماه للسكاي بلو. 

وأوضح المان سيتي، عبر موقعه الرسمي، إن التماثيل تقع على الجانب الشرقي من استاد الاتحاد، وتم إنشاءها من قبل النحات آندي سكوت، الحائز على جوائز وتم بناؤها باستخدام آلاف القطع الملحومة من الفولاذ المجلفن، وفي الليل، ستضيء التماثيل بشكل خاص بإضاءة زرقاء.

من جانبه، قال فنسنت كومباني لموقع ناديه الرسمي: "لم أكن أتوقع حقا أن يتم تكريمي هكذا من قبل مثل هذا النادي العظيم بهذه الطريقة. زوجتي من مانشستر، أطفالي ولدوا في مانشستر، ويعودون إلى المكان حيث يمكنهم رؤية شيء يمثل ما حققه والدهم وهذا شيء لا يمكنني وصفه"..

وتابع : "في المرة الأولى التي رأيت فيها التمثال لم أصدق حجمه، ولكن مرة أخرى، أنا صاحب جسم كبير، ومنصف بما فيه الكفاية! وبعد ذلك بشكل خاص، الوضع بالنسبة لي يعني الكثير".. 

فيما قال ديفيد سيلفا: " وجودي في السيتي غير حياتي. أنا فخور بما فعلناه معا وأشعر بالعاطفة لأنه تم التعرف عليه على هذا النحو"..

وأضاف"عندما رأيت التمثال لأول مرة، شعرت بالرضا، اعتقدت أنه يشبهني. يمثل هذا التمثال حقا الطريقة التي أحب أن ألعب بها، وأحب الوضع الذي اختاره النحات. إنه يذكرني حقا بتلك الأوقات التي كنت فيها في الملعب وتلك اللحظة التي كان علي فيها العثور على المهاجم"..

 

السيتي يكشف عن تمثاليّ كومباني وسيلفا للعالم