صديق فلورنتينو بيريز يعلن فشل انتقال مبابي لريال مدريد

صديق فلورنتينو بيريز يعلن فشل انتقال مبابي لريال مدريد

أعلن الإعلامي الإسباني، جوسيب بيدريرول، فشل انتقال الفرنسي الشاب كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد الإسباني.

 وقال بيدريرول خلال برنامج "الشيرنجيتو" الإسباني، إن صفقة انتقال مبابي إلى السنتياجو برنابيو، في طريقها للفشل، بعد رفض النادي الباريسي للعرض الثاني الذي قدمه المرينجي بشأن ضم اللاعب.

وأوضح الإعلامي الإسباني، أن النادي الملكي، لن يتقدم بأي عرض جديد للتعاقد مع مبابي، وهو ماجعل فلورنتيو بيريز، رئيس النادي المدريدي، بإنذار نظيره الفرنسي، إما إتمام الصفقة يومي السبت أو الأحد أو الانسحاب من المفاوضات نهائيًا.

 وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي، في صيف 2022، واعتادت إدارة باريس سان جيرمان عدم السماح للاعبيها بالرحيل قبل نهاية عقودهم.

يشار إلى أن مبابي، قد طلب من إدارة النادي الباريسي، أن تستمع إلى عرض ريال مدريد والذي يقدر بـ 125 مليون يورو + 25 مليون كعمولات من أجل الانتقال إلي المرينجي في الميركاتو الحالي، وإنه في حال رفض الخليفي بيع مبابي في الوقت الحالي، فإن اللاعب الشاب سيخبر إدارة النادي الفرنسي أنه سيوقع مع ريال مدريد لمدة 6 سنوات في 1 يناير من عام 2022.