مواجهة نارية تنتظر بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

مواجهة نارية تنتظر بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

أوقعت قرعة الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الألماني، موسم 2021-2022، فريق بايرن ميونخ، في مواجهة صعبة، ضد بوروسيا مونشنجلادباخ. 

وسحب الألماني رونالد راوه الحاصل على الميدالية الذهبية في رياضة التجديف، قرعة الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا، جنبًا إلى جنب مع سفيرة الاتحاد الألماني واللاعب الدولي سيليا ساشيتش.

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الثاني في يومي 26 و27 أكتوبر المقبل، علما أن الفريقين قد تقابلا قبل أسبوعين فقط، وتعادلا 1-1 في المباراة الافتتاحية في الدوري الألماني. 

وحقق نادي بايرن ميونخ، فوزا كاسحا على نظيره بريمر، بنتيجة 12-0 في المباراة التي جمعت بينهما في الدور الأول لبطولة كأس المانيا.

أحرز العملاق البافاري، خمسة أهداف في الشوط الأول، عن طريق إريك ماكسيم تشوبو-موتينج بثلاثية (8، 28، 35) وجمال موسيالا (16) وهدف سجله جان لوكا وارم لاعب فريق بريمير بالخطأ في مرماه (27). 

و في الشوط الثاني أضاف البايرن، سبعة أهداف جديدة عبر كلا من، مالك تيلمان (47)، جمال موسيالا (48)، ليروي ساني (65)، ميكائيل كويسانسي (80)، تشوبو-موتينج (82)، بونا سار (86) وكورنتين توليسو (88).

ويأمل يوليان ناجلسمان، المدرب الجديد لنادي بايرن ميونخ، في العودة إلى برلين، وخوض المباراة النهائية للبوكال، التي ستلعب على الملعب الأولمبي ببرلين في 21 مايو 2022.