اتجاه نحو إلغاء بطولة كأس مصر للموسم الماضي

اتجاه نحو إلغاء بطولة كأس مصر للموسم الماضي

ألمح الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، إلى إلغاء بطولة كأس مصر للموسم الماضي بعدما قام بإصدار بيان رسمي أوضح من خلاله منح راحة للأندية المشاركة في الدوري المصري الممتاز حتى 21 من شهر سبتمبر القادم استعداداً لإستئناف الموسم الجديد.

وجاء البيان كالتالي: "في ضوء ما استمع إليه الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد من مقترحات مسئولي أندية القسم الأول لمسابقة الدوري في موسمه الجديد خلال الاجتماع الذي دعا إليه الاتحاد يوم أمس الأحد ومراجعة الإدارة الفنية بالاتحاد والمدير الفني للمنتخب الوطني “.

وتابع: "قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم بحضور أحمد حسام عوض ومحمد الشواربي عضوي الاتحاد منح فرق المسابقة راحة حتى 21 سبتمبر المقبل لا تقام قبله أي مباريات رسمية، وذلك حتى تتمكن الأندية من الاستعداد الجيد للموسم الجديد وحصول لاعبيها على الراحة المطلوبة ، خاصة أن الموسم المقبل يشهد ارتباطات عديدة على مستوى المنتخب الوطني والأندية المشاركة في البطولات الخارجية ، الأمر الذي ينذر بصعوبات زمنية لا تجعل ظروف اقامة المسابقة بالشكل الأمثل الذي يرجوه الجميع”.

واختتم: "بناء على ذلك فسوف يجري الاتحاد المصري لكرة القدم تعديلا على مواعيد يتناسب مع مد فترة الراحة، على أن يعلن هذا التعديل في وقت لاحق”.