رونالدو يحتفل بإنجازه التاريخي بكلمات مؤثرة

رونالدو يحتفل بإنجازه التاريخي بكلمات مؤثرة

بكلمات تعكس مدى فخره واعتزازه، عبر البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن سعادته الغامرة بالانجاز الجديد الذي حققه، كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات برصيد 111 هدفًا.

وكتب حسابه الرسمي على تطبيق "إنستجرام"، أشعر بسعادة غامرة بإحساس عارم، هذا الرقم مميز جدًا بالنسبة لي وهو بالتأكيد على رف الإنجازات التي تجعلني أشعر بالفخر حقًا".

وأكمل: " كل مرة أمثل فيها بلدي هي لحظة خاصة، لأنني أعرف أنني أدافع عن البرتغال، وتسجيل 111 هدفًا للبرتغال يعني 111 لحظة مثل تلك التي عشناها اليوم في ملعب الغارقي، لحظات من السعادة لملايين المواطنين البرتغاليين في جميع أنحاء العالم، بالنسبة لهم، كل تضحية تستحق العناء".

وأردف: " علي دائي وضع المعايير في مثل هذا المستوى العالي، حتى أنني في مرحلة ما بدأت أفكر في أنني قد لا ألحق به أبدًا، اهنئ النجم الإيراني على الاحتفاظ بهذا الرقم القياسي لفترة طويلة وشكرًا على إظهار الاحترام الكبير لي دائمًا في كل مرة أسجل فيها وكلما اقتربت أكثر فأكثر من رقمه المتميز".

وأتم: "شكرا للبرتغال، و لجميع زملائي في الفريق وخصومي لجعل هذه الرحلة لا تُنسى، دعونا نواصل التجمع داخل الملعب في السنوات القادمة".

وحقق منتخب البرتغال فوزا ثمينا على نظيره أيرلندا، بنتيجة (2-1) مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ألغارفي، ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2022.

تقدم جون إيجان لمنتخب أيرلندا في الدقيقة (45)، ليرد السليساو بهدفين حملا توقيع الأسطورة كريستيانو رونالدو في الدقيقتين (89)، و(96).

وبهذا، ينفرد رونالدو بالرقم القياسي كأفضل هداف في تاريخ المنتخبات، بعدما رفع رصيده إلى 111 هدفًا، كما أصبحت أيرلندا الضحية رقم 45 في المنتخبات لكبير فونشال.