رونالدو يفاجئ مانشستر يونايتد بطلب غريب

رونالدو يفاجئ مانشستر يونايتد بطلب غريب

طالب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، مدربه النرويجي أولي جونار سولشاير، بالمشاركة في مباراة الشياطين الحمر، المقبلة أمام نيوكاسل والمحدد لها السبت المقبل بالبريميرليج.

وقال رونالدو في تصريح لموقع ناديه الرسمي:" أنا الآن أكثر نضجًا وأكثر خبرة، سأكون مستعدًا وجاهزًا، وسأضغط على سولشاير، من أجل البدء في التشكيلة الأساسية أمام نيوكاسل".

وواصل :" أنا مستعد للعب، بالطبع سأكون متوترًا ، وأنا هنا للفوز مجددًا، اللاعبون الجدد والشباب، لديهم إمكانات هائلة، أنا هنا مرة أخرى للفوز ولصنع التاريخ".

وشارك النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لأول مرة في التدريبات الجماعية للشياطين الحمر التي جرت  الثلاثاء الماضي استعدادا، لمواجهة نيوكاسل، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعاد صاروخ ماديرا، في تدريبات فريقه الجديد، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني لمنتخب بلاده، بعدم إستكمال المعسكر نظرا لعدم قدرته على المشاركة في لقاء أذربيجان بداعي الإيقاف.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المنصرم، عودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الأولد ترافورد حتى صيف عام 2023. 

واستطاع صاروخ ماديرا، أن يحفر اسمه في تاريخ اليونايتد، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان النادي بين عامي 2003 و2009، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قياسية بلغت 94 مليون إسترليني.