أجويرو يفاجئ جماهير برشلونة بتصريح صادم

أجويرو يفاجئ جماهير برشلونة بتصريح صادم

استبعد الأرجنتيني المخضرم، سيرجيو أجويرو، مهاجم برشلونة الإسباني، النادي الكتالوني، من التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، هذا العام.

وقال المقاتل أجويرو في تصريحات إعلامية :" لم أفز بأي لقب هنا. أريد أن أفوز بالدوري الإسباني وكأس الملك ، وهو ما لم أفوز به، برشلونة ليس مرشحا لحصد دوري الأبطال، لكن المنافسين يحترموننا يوجب أن نقاتل من أجل كل لقب".

كما تحدث عن المدرب الهولندي رونالد كومان، قائلا: "لقد تحدثت معه عبر الهاتف خلال بطولة كوبا أمريكا، ويمكنك أن تقول إنه رجل مباشر للغاية واللاعبون يقدرون ذلك. إنه يجعل الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك ، فهو يخبرك بما يحبه وما لا يحب مثل وهذا أفضل من عدم معرفة ما يحدث "..

وتطرق للحديث عن رحيل صديقه، ليونيل ميسي، قائلا :" لقد تحدث إلىّ خلال كوبا أمريكا، لم أكن أتوقع رحيله، لقد قال لي بأنه سيستمر مع البلوجرانا، وبعدها تفاجأت برحيله، أتمنى أن تسير الأمور على ما يرام بالنسبة له. لقد لعبت بالفعل ضده مع السيتي وسيكون من الجيد اللعب ضده مرة أخرى".

وشدد :" بالطبع رحيل ميسي كان صادما بالنسبة لي، ولكني لم أفكر أبدًا في الرحيل عن برشلونة، مثلما تردد".

وعن رحيل الفرنسي أنطوان جريزمان، أكد : "هذا مفهوم بسبب الوضع المالي لبرشلونة. هناك الكثير من الديون وحتى اللحظة الأخيرة كانت هناك دائمًا فرصة لحدوث ذلك ، على الرغم من أنني لم أتوقع ذلك. لدينا لاعبون جيدون جدا ، وللأسف هناك لاعبون جيدون رحلوا ، لكن لدينا لاعبين لتعويض ذلك ".