رقم قياسي جديد يضاف لتاريخ رونالدو مع مانشستر يونايتد

رقم قياسي جديد يضاف لتاريخ رونالدو مع مانشستر يونايتد

قاد البرتغالي كريستيانو رونالدو في أول ظهور له مع مانشستر يونايند، الشياطين الحمر للفوز على نيوكاسل يونايتد بعد تسجيله ثنائية من حصيلة أربعة أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.               

وافتتح رونالدو التسجيل لصالح الشياطين الحمر مع الدقيقة الثانية من عمر الوقت البدل من ضائع، بعد خطأ من حارس مرمى نيوكاسل ليستغله الدون ويحرز منه هدفًا لصالح فريقه. 

ومع الشوط الثاني من المباراة، نجح نيوكاسل في إدارك هدف التعادل مع الدقيقة 56، عن طريق مانكويو بعد مساندة من سانت ماكسيمين. 

ولم تمضِ سوى 7 دقائق حتى يطلق رونالدو قذيفة بيسراه داخل شباك الحارس الألماني ومعها يعلن حكم المباراة الهدف الثاني لصالح الشياطين الحمر. 

وعزز برونو فرنانديز النتيجة لصالح أصحاب الأرض، بعد تسجيله للهدف الثالث مع الدقيقة 80، قبل أن يضيف لينجارد الرابع مع الدقيقة الأولى من الوقت البدل من ضائع. 

ويستعرش موقع"GOLATO" رقم قياسي جديد يضاف لتاريخ رونالدو مع اليونايتد والذي يأتي كالتالي:

-بتسجيله مع الشياطين الحمر، أصبح الدون أكبر لاعب يسجل لمانشستر يونايتد في البريميرليج بعمر 36 عامًا، بعد رايان جيجز صاحب "39 عامًا" والذي كان قد نجح في هز شباك كوينز بارك رينجرز. 

-احرز رونالدو بالتالي هدفه السابع في شباك نيوكاسل ولم يسجل أمام أي فريق آخر أكثر منه في البريميرليج سوى أمام أستون فيلا برصيد 8 أهداف. 

-يُعد رونالدو ثاني لاعب يسجل بين أطول فترة بين هدفين  حيث كان الهدف الأول له منذ 12 عامًا و124 يومًا، بعد مات جاكسون بـ13 عامًا و187 يومًا.