تعليق ناري من رونالدو عقب هدفيه في نيوكاسل

تعليق ناري من رونالدو عقب هدفيه في نيوكاسل

علق الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على هدفيه في شباك نيوكاسل خلال أول مباراة خاضها مع الشاطين الحمر، عقب عودته لمسرح الأحلام من جديد.

وكتب صاروخ ماديرا عبر صفحته على موقع "فيسبوك" الآتي:" عودتي إلى اولد ترافورد، كانت مجرد تذكير مختصر، لماذا يعرف هذا الملعب بمسرح الاحلام. بالنسبة لي، لقد كان دائما مكانا سحريا حيث يمكنك تحقيق كل ما تفكر فيه". 

وأكمل:"جنبا الى جنب مع جميع زملائي في الفريق، ومع الدعم المذهل الذي نحصل عليه دائما من المدرجات، نخوض الطريق أمامنا بثقة، وتفاؤل بأننا سنحتفل جميعا معا في النهاية". 

وواصل :" فخور بالعودة الى اليونايتد واللعب في الدوري الانجليزي الممتاز مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء، سعيد لمساعدة الفريق، هيا بنا يا شياطين".

واكتسح نادي مانشستر يونايتد، ضيفه نيوكاسل، بنتيجة 4-1 في اللقاء الذي جرى مساء اليوم السبت على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحرز رباعية أصحاب الأرض، كريستيانو رونالدو (45- 62) وبرونو فيرنانديز (80) وجيسي لينجارد (90)، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد، اللاعب خافيير مانكييو (56).

وأعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الميركاتو الصيفي المنصرم، عودة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلى الأولد ترافورد حتى صيف عام 2023. 

واستطاع صاروخ ماديرا، أن يحفر اسمه في تاريخ اليونايتد، خلال الفترة التي دافع فيها عن ألوان النادي بين عامي 2003 و2009، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قياسية بلغت 94 مليون إسترليني.