إقالة كومان عقب فضيحة البايرن؟ قرار رسمي من لابورتا بشأن المدرب الهولندي

إقالة كومان عقب فضيحة البايرن؟ قرار رسمي من لابورتا بشأن المدرب الهولندي

حسمت إدارة نادي برشلونة الإسباني، برئاسة خوان لابورتا، مصير المدرب الهولندي رونالد كومان، بعد ساعات من الهزيمة التي تلقاها الفريق أمام بايرن ميونخ الألماني.

نقلا عن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن لابورتا قرر تجديد الثقة في المدرب الهولندي، بعد الاجتماع الذي عقده فجر اليوم الأربعاء مع قادة النادي، حيث رفض لابورتا الرحيل عن الكامب نو، عقب انتهاء مباراة البارسا والبايرن، وعقد اجتماعا عاجلا وساخنا مع الثنائي، رافا يوستي نائب رئيس برشلونة ، وماتيو أليماني، المدير الرياضي، لبحث أسباب الهزيمة ومستقبل كومان.

ويرفض خوان لابورتا، اتخاذ أى تدابير صارمة في وقت لايملك فيه رونالد كومان، التشكيلة المثالية، رافضين اتخاذ قرارات متسرعة قد تقود البلوجرانا إلى طريق مظلم.

وترغب إدارة برشلونة الإسباني، في منح كومان فرصته كاملة، بعودة اللاعبين المصابين، والاعتماد على النجوم الشباب، ومع وجود الجميع سيحين الوقت لرؤية المستوى الحقيقي للبلوجرانا تحت قيادة رونالد كومان، وستفكر إدارة النادي في اتخاذ اى تدابير صارمة إذا لم يسر الفريق في مساره المطلوب.

وكان البارسا قد سقط على ملعبه ووسط جماهيره، أمام ضيفه بايرن ميونيخ الألماني، بثلاثية نظيفة،  في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.