أسامة نبيه يوضح أسباب تقديم استقالته من منصب المدرب العام للزمالك

أسامة نبيه يوضح أسباب تقديم استقالته من منصب المدرب العام للزمالك

كشف أسامة نبيه اليوم الخميس، أسباب تقديم استقالته من منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

وأصدر نبيه بيانًا رسميًا أوضح من خلاله الأسباب التي اضطرته لمغادرة منصبه بالقلعة البيضاء والتي جاء كالتالي:

"جماهير نادي الزمالك العظيمة يعلم الله أنني حاولت كثيرًا أن أقوم بحل مشاكل الفريق، وتواصلت أكثر من مرة مع مجلس إدارة الزمالك ولم يتم حل المشاكل.

كما أشعر باستياء كبير بسبب سوء إدارة ملف الكرة داخل الفريق، كما أننا لم نحصل على مستحقاتنا، وكذلك الجهاز الطبي والإداري أيضًا لم يحصلوا على مستحقاتهم منذ فترة ولم نتكلم احترامًا للجماهير والنادي الذي قدم لنا الكثير ومازال، لكن ما يحدث داخل نادي الزمالك من المسئولين عن إدارة ملف الكرة شىء غير مقبول.

كنت أسعى جاهدًا لحل المشاكل التي نواجهها من أجل كيان الزمالك وجماهيره العظيمة، هناك مشاكل مالية كثيرة داخل الفريق ومستحقات متأخرة للاعبين وللجهاز الطبي والإداري والفني، مع العلم أن الجهاز الأجنبي قد حصل على كافة مستحقاته، وهناك عدم مساواة بيننا وهذا يجعل هناك مشاكل.

سيتم عقد جلسة اليوم مع رئيس نادي الزمالك واللاعبين من أجل حل هذه المشاكل، كما أننى على استعداد تام للتنازل عن الشرط الجزائي فى عقدي وهو شهرين، والجميع يعلم مدى حبى واعتزازي بأننى ابن من أبناء الزمالك ولكن هناك العديد من المشاكل يجب حلها من أجل لم شمل الفريق والتركيز فى ما هو قادم .

كما أن المسئولين عن ملف الكرة داخل الفريق لم يقوموا بحل مشاكل الفريق، وأكون أنا دائمًا في مواجهة مع اللاعبين، لذا وجب علي التقدم باستقالتي احترامًا لنفسي وللاعبين ولجماهير الزمالك، لعدم قدرتي على إيجاد حلول من قبل الإدارة".