بركلات الترجيح..الجيش يتوج بطلًا للسوبر المصري على حساب الأهلي

بركلات الترجيح..الجيش يتوج بطلًا للسوبر المصري على حساب الأهلي

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، في تحقيق الفوز على حساب نظيره الأهلي بركلات الترجيح، في المباراة التي شهدها استاد برج العرب بالإسكندرية في بطولة السوبر المصري.

وشهد الشوط الأول من المباراة بين الفريقين تعادلًا سلبيًا، رغم العديد من الفرص المهدرة من قبل الفريقين والتي كانت أخطرها لمحمد شريف مهاجم الشياطين الحمر.

وكثف الأهلي محاولاته مع الشوط الثاني من المباراة رغبًة في التسجيل والتتويج باللقب، إلا أن تألق محمد بسام حرمه من تحقيق ذلك.

واضطر حكم مباراة الشياطين الحمر والجيش إلى اللجوء لشوط إضافي بعدما انتهي اللقاء بالتعادل السلبي، إلا أن الأمور لم تتغير عن سابقها.

ومع لجوء الحكم لركلات الترجيح، سجل محمد الصباحي أول ركلة للطلائع، قبل أن ينجح علي معلول في تسديد الأولى للأهلي.

وأضاف محمد الجويني الثانية للجيش، ليهدر بعدها بدر بانون ثاني ركلات الشياطين الحمر، ثم بعد ذلك قام عمر السيسي بتسجيل الثالثة للطلائع، قبل أن يحرز عمرو السولية الثالثة للأحمر.

وأهدر كريم الطيب الركلة الرابعة لطلائع الجيش، بعدما تصدى لها محمد الشناوي، ليقوم محمد مجدي قفشة في المقابل بإضاعة الركلة الرابعة للأهلي.

ثم بعد ذلك تألق الشناوي لركلة الجيش الخامسة، ليهدر محمد شريف في المقابل ركلة الشياطين الحمر الخامسة ومعها يتوج الطلائع باللقب المحلي للمرة الأولى في تاريخه.