الزمالك يوقع عقدًا جديدًا مع كارتيرون

الزمالك يوقع عقدًا جديدًا مع كارتيرون

نجحت إدارة نادي الزمالك اليوم الجمعة، في الحصول على توقيع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، على عقد جديد لمدة 3 مواسم.

وأكد البيان الرسمي الذي أصدره النادي اليوم، بأن الإدارة تسعى جاهدة من أجل الحفاظ على الاستقرار الفني داخل صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل التتويج بالمزيد من البطولات مشدداً على أن الفارس الأبيض يطمح في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها الجديدة.

وجاء البيان كالتالي:

"إن نادي الزمالك انطلاقًا من ثوابته، وقيمه الأخلاقية القائمة على الاحترام غير المشروط لجميع الهيئات والشخصيات في الوسط الرياضي.. يؤكد تقديره التام للجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم، وإجلاله وتوقيره للسادة أصحاب المقامات رئيس وأعضاء اللجنة”.

وأضاف: ”إلا أنه وفي إطار حرص اللجنة المكلفة بإدارة النادي على حماية حقوقه وحقوق أبنائه وكافة منتسبيه فإنها تؤكد على رفضها التام للقرارات الصادرة من اللجنة الموقرة بشأن العقوبات المفروضة على الكابتن محمود عبد الرازق شيكابالا، والكابتن حازم إمام وتؤكد أيضا على أن تلك العقوبات لا تتفق وصحيح القانون واللوائح الواجب العمل بها”.

وتابع البيان: ”كما أنه لم يتم الاستجابة لطلبات النادي المشروعة والقانونية بشأن إجراء تحقيق حول الواقعة أو جلسات استماع بقصد استظهار الحقائق بما يضمن التطبيق العادل للقانون واللوائح”.

واختتم: ”على ذلك، فإن نادي الزمالك يؤكد أنه وفي ضوء دراسة دقيقة للموقف من كافة جوانبه لن يتوانى عن اتخاذ كل الإجراءات والسبل لإبطال هذا القرار عبر كل الوسائل المشروعة من خلال كافة الجهات الرياضية والقضائية محليا ودوليا وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من إجراءات في حينه.”.