نجم برشلونة ينقذ كومان من أزمة جديدة

نجم برشلونة ينقذ كومان من أزمة جديدة

كشف تقارير صحفية إسبانية، إن الأمريكي، عن مدى جاهزية سيرجينيو ديست، لاعب نادي برشلونة الإسباني، للمشاركة بالمباريات خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لإصابة خلال التصفيات المؤهلة إلى مونديال 2022.                               

وأوضحت صحيفة "آس" الإسبانية، إن الفحوصات التي خضع لها الأمريكي الشاب، سيرجينيو ديست، أظهرت عدم معاناته من أى إصابة في مؤخرة فخذه ، وهي المنطقة التي شعر فيها بعدم الراحة في المباراة الأخيرة ضد جامايكا، ولهذا السبب تم استبداله في الدقيقة 77. 

وكان سيرجينيو ديست، قد شارك في فوز منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، ضد جامايكا، بهدفين دون رد، ضمن تصفيات قارة أمريكا الشمالية والبحر الكاريبي المؤهلة لكأس العالم، ولم يكمل المباراة بسبب انزعاج عضلي. 

بهذا أصبح سيرجينيو ديست، جاهزا للمشاركة في المباراتين اللتين ستلعبهما الولايات المتحدة خلال الفترة المقبلة ، ضد بنما وكوستاريكا، كما يستطيع المشاركة في مباريات البارسا المقبلة في حال عدم تعرضه للإصابة خلال الأجندة الدولية. 

ويعاني رونالد كومان من أزمة كبيرة تتمثل في كثرة الضحايا بنادي برشلونة، والتي يعمل الكادر الطبي حاليا على تجهيزهم للعودة، وهم جوردي ألبا ، وبيدري ، وسيرجيو أجويرو ، وعثمان ديمبيلي ومارتن برايثوايت .