كورتوا يهاجم مسئولي الاتحاد الأوروبي بتصريحات نارية

كورتوا يهاجم مسئولي الاتحاد الأوروبي بتصريحات نارية

فتح الدولي البلجيكي، تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، النار على مسئولي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مباراة منتخب بلاده أمام إيطاليا التي جرت أمس الأحد، في مباراة تحديد الثالث والرابع ببطولة دوري الأمم الأوروبية.                        

وقال كورتوا في تصريحات إعلامية :" نحن لسنا روبوتات ، سوف نتعرض للإصابة ، إنهم قلقون فقط بشأن جيوبهم ويهتمون فقط بالمال، هذه المباراة للمركزين الثالث والرابع، هي مجرد مباراة من أجل المال، وعلينا أن نكون صادقين بشأنها. لقد لعبناها للتو لأن الاتحاد الأوروبي يرغب في الحصول على أموال إضافية".

 

وتابع:" انظر إلى مقدار التغيير الذي طرأ على تشكيلتي الفريقين. لو كان الفريقان في المباراة النهائية ، لكان لاعبون آخرون قد لعبوا في النهائي. وهذا يدل فقط على أننا نعاني من الإجهاد، لقد صنعوا يويفا كأسًا إضافيًا (دوري المؤتمرات). إنه دائمًا ما يحدث. قد يزعجك أن الفرق الأخرى تريد دوريًا ممتازًا ، لكنهم لا يهتمون باللاعبين".

 

وأكل :" لطالما اشتكى المدربون واللاعبون من الجدول المزدحم ، إنه لأمر سيء أنهم لا يتحدثون عن اللاعبين. والآن تسمع أن كأس أوروبا وكأس العالم ستُلعب كل عام. متى سنرتاح؟ في النهاية سيصاب أفضل اللاعبين بجروح ، لدينا كأس العالم في نوفمبر ، وعلينا أن نلعب حتى نهاية يونيو مرة أخرى. سوف نتعرض للإصابة، ثلاثة أسابيع من الإجازة ليست كافية، لاعبون يستمرون لمدة 12 شهرًا على أعلى مستوى، سيظل الأمر على حاله دائمًا ".