مفاجأة صادمة.. انتكاسة جديدة لـ سيرجيو راموس في سان جيرمان

مفاجأة صادمة.. انتكاسة جديدة لـ سيرجيو راموس في سان جيرمان

تعرض الدولي الإسباني المخضرم سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، لانتكاسة جديدة ستعطل ظهوره الأول مع البي اس جي.

وأصدر النادي الفرنسي، بيانا جديدا حول إصابة، سيرجيو راموس، جاء فيه :" راموس سيواصل التدريب منفردا تحت إشراف الجهاز الطبي والتأهيل لمدة 10 أيام أخرى بهدف العودة إلى التدريب الجماعي".

ويعاني لاعب ريال مدريد السابق، من إصابة في عضلة الساق، حرمته من المشاركة في أي مباراة بالقميص الباريسي منذ انضمامه للفريق صيف العام الجاري.

وكانت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، قد ذكرت أمس الأربعاء إن سيرجيو راموس واصل الغياب عن التدريبات الجماعية للنادي الباريسي، ولم يشارك في المران الذي جرى بالأمس، وسيُستبعد من قائمة آنجيه بالدوري الفرنسي، وقد يمتد غيابه إلى مباراة لايبزيج الألماني أيضًا في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أننادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن يوم 8 يوليو الماضي، بشكل رسمي، التعاقد مع الدولي الإسباني، سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني السابق، في صفقة انتقال حر.

ورحل سيرجيو راموس، عن السنتياجو برنابيو بعدما رفض العرض الأخير المقدم له من جانب ريال مدريد، والذي يقضي بتخفيض راتبه بنسبة 10%، لتتوقف المفاوضات بين إدارة الريال و راموس.