المحاكمة تستمر 3 أيام ..بنزيما يغيب عن أول جلسة في قضية فالبوينا

المحاكمة تستمر 3 أيام ..بنزيما يغيب عن أول جلسة في قضية فالبوينا

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، إن الدولي الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، قد غاب اليوم الأربعاء، عن جلسة محاكمته في قضية ابتزاز اللاعب ماتيو فالبوينا، زميله السابق بالمنتخب الفرنسي.

وأوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن كريم بنزيما كان مقررا خضوعه للمحاكمة اليوم، في محكمة فرساي الجنائية، بشأن القضية التي أثيرت في عام 2015.

وأفادت الصحيفة المدريدية، إن جلسة المحاكمة قد أقيمت اليوم في تمام الساعة 7.30 بتوقيت جرينتش، لخمسة متهمين بابتزاز فالبوينا بسبب مقطع فيديو يحتوي على محتوى إباحي، وفي إدانة لاعب ريال مدريد، سيتم الحكم عليه بالسجن خمس سنوات وغرامة قدرها 75 ألف يورو.

ومن المنتظر أن تستمر المحاكمة حتى بعد غد الجمعة، وقد تم التواصل مع محامي اللاعب، لمعرفة هل سيحضر إلى المحكمة أم لا، لكنه لم يرد.

على جانب آخر، أعلن حضور بول ألبرت إيوينز، محامي فالبوينا، أن موكله سيكون حاضرًا في الجلسات الجديدة للمحاكمة، خاصة و أن محامي بنزيما سبق أن طلب عقد مواجهة بين اللاعبين، لكن قاضي التحقيق رفض هذا الأمر.

وكان ماتيو فالبوينا، قد تعرض للابتزاز عام 2015 من مجهولين بشأن شريط فاضح، ونصحه بنزيما في ذلك الوقت بدفع الأموال للمبتزين.