مفاجأة سعيد لـ ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو

مفاجأة سعيد لـ ريال مدريد بعد الفوز بالكلاسيكو
ريال مدريد

توالت الأنباء السارة على الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، بعد ساعات من الفوز الثمين الذي حققه على حساب الغريم التقليدي، برشلونة، بهدفين مقابل هدف. 

ريال مدريد يحسم الكلاسيكو

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، في خطف فوزًا غاليًا على حساب غريمه التقليدي برشلونة، في المباراة التي أقيمت أمس الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة، يرفع ريال مدريد رصيده للنقطة 20 محتلا وصافة جدول ترتيب الليجا، فيما تجمد رصيد برشلونة عند النقطة 15 بالمركز التاسع. 

ميندي يتوهج مع ريال مدريد 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن فيرلاند ميندي، قد عاد للمشاركة في المباريات بعد أكثر من 5 أشهر من الغياب بسبب الإصابة، وأكد إنه أحد أهم الركائز الأساسية التي سيحتاج إليها ريال مدريد في مبارياته المقبلة. 

على الرغم أن المدافع الفرنسي لايزال بعيدًا عن أفضل شكل بدني له، لكنه أثبت أنه القطعة المفقودة في دفاع ريال مدريد، فكان بمثابة المفاجأة السعيدة للنادي الملكي.

المران الجماعي

وأدى ريال مدريد حصته التدريبية، تحت إمرة قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حيث بدأ المران بتدريبات الإحماء، التي شارك فيها فيرلاند ميندي، بعد ذلك، لجأ اللاعبون لتمارين الضغط والخروج بالكرة، ومجموعة من التدريبات التكتيكية، قبل خوض مباريات على مساحة صغيرة، والتدرب على الكرات العرضية والتسديد على المرمى. 

إصابة ميندي

ولم يلعب الفرنسي فيرلاند ميندي، مع ريال مدريد الإسباني منذ مباراة تشيلسي الإنجليزي التي جرت يوم 3 مايو الماضي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وكان فيرلاند ميندي قد طلب تعديل عقده، الذي يبلغ 5 ملايين يورو، إلا أن هذا الطلب اصطدم بقرار إدارة المرينجي، بخصم 10% من مستحقات اللاعبين بسبب أزمة كورونا، مما يعني أن اللاعب الفرنسي سيحصل على 4.5 مليون يورو فقط.