محمد صلاح يضع شروطًا جديدة لتمديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح يضع شروطًا جديدة لتمديد عقده مع ليفربول
محمد صلاح

وضع الدولي المصري، محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، شروطا جديدة من أجل تمديد عقده مع عملاق الميرسيسايد، في ظل النجاحات الكبيرة التي حققها مع ليفربول منذ أن انتقل محمد صلاح إلى صفوفه قادما من روما الإيطالي، حيث من المنتظر أن ينتهي عقد صلاح مع الريدز في يونيو 2023، وحتى الآن لم تتوصل الإدارة لاتفاق معه بشأن التجديد على الرغم من اهتمام عدد من الأندية بضمه.

شروط محمد صلاح للاستمرار مع ليفربول

ذكرت تقارير صحفية بريطنية، قبل عدة أيام أن محمد صلاح اشترط الحصول على ما يقرب من 400 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع، نظير استمراره داخل "الأنفيلد"، وهو ما رفضت الإدارة تحقيقه، إلا أن صحيفة "ذا صن" البريطانية، قد أعلنت اليوم الثلاثاء أن رامي عباس وكيل اللاعب محمد صلاح، قد أبلغ إدارة ناديه رفض محمد صلاح، التام لتقاضي 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وهو الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي ويطلب محمد صلاح، حاليا الحصول على 450 ألف استرليني أسبوعيا.

محمد صلاح يتمني الاستمرار في ليفربول

أكد الفرعون المصري، محمد صلاح، في تصريحات إعلامية عقب الفوز على مانشستر يونايتد بخماسية نظيفة :" أرغب في البقاء مع ليفربول، حتى اليوم الأخير من مسيرتي الكروية، لكن الأمر ليس بيدي".

وتابع:"  أستطيع أن أرى نفسي ألعب ضد ليفربول على الإطلاق، سيصيبني هذا بالحزن، الأمر يعتمد على ما يريده الليفر، وليس عليَّ، دعونا نرى ما سيحدث في المستقبل".

وأتم: " لا يمكنني قول بأنني الأفضل في العالم، في عقلي، أنا الأفضل دائمًا، أحب أن أتحلى بتلك الثقة، ودائمًا ما يكون طموحي أن أصبح الأفضل في العالم. هذا يدفعني للعمل بجد، وأن أظهر أفضل نسخة لي".