من يدرب برشلونة ..الكشف عن بديل رونالد كومان

من يدرب برشلونة ..الكشف عن بديل رونالد كومان
رونالد كومان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، صباح الخميس، عن المدرب الذي سيتولي المهمة الفنية لنادي برشلونة الإسباني، خلفًا للهولندي رونالد كومان، والذي تمت إقالته عقب هزيمة برشلونة أمام رايوفاليكانو، في المباراة التي جرت مساء الأربعاء بالدوري الإسباني.

برشلونة يخسر أمام رايوفاليكانو

تلقى نادي برشلونة الإسباني، هزيمة جديدة بالليجا على يد مضيفه رايوفاليكانو، بهدف دون مقابل، عن طريق الكولومبي المخضرم، رادميل فالكاو في الدقيقة 30 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، بالجولة 11 من عمر الدوري الإسباني، ليتوقف رصيد برشلونة، بقيادة كومان عند 15 نقطة في المركز التاسع.

برشلونة: نتمنى التوفيق لكومان في حياته ونشكره على الفترة الماضية

وغرد الحساب الرسمي لنادي برشلونة عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وكتب: "تم إبلاغ رونالد كومان بإقالته من منصب المدير الفني للفريق الليلة، من خلال رئيس النادي خوان لابورتا، بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو، ولن يتواجد في المدينة الرياضية الخميس".

وتابع: "نشكره وتمنى له الحظ السعيد في حياته المهنية، خاصة وأنه كان لاعبًا أسطوريًا للنادي".

أرقام كومان مع برشلونة

وتولى الهولندي رونالد كومان تدريب برشلونة في أغسطس 2020، و قاد النادي الكتالوني في 67 مباراة، فاز في 40 وتعادل 11 وخسر 16، ولم يحقق سوى لقب كأس ملك إسبانيا.

بديل رونالد كومان في برشلونة

أوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن تشافي هيرنانديز، قائد برشلونة السابق والمدرب الحالي لفريق السد القطري، يعد المرشح الأول لتدريب برشلونة خلفا للهولندي رونالد كومان، وفي حالة عدم النجاح في التعاقد مع تشافي، ستتجه إدارة برشلونة للتعاقد مع الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، مدرب ريفر بليت الأرجنتيني.

يذكر أن نادي برشلونة الإسباني، قد أعلن أن سيرجي بارخوان، مدرب فريق الشباب بالنادي، سيقود مران برشلونة اليوم الخميس، وبشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.