مفاجأة سارة..كونتي يوافق على العودة للبريميرليج عبر بوابة عملاق إنجليزي

مفاجأة سارة..كونتي يوافق على العودة للبريميرليج عبر بوابة عملاق إنجليزي
أنطونيو كونتي

أعلن الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي، جانلوكا دي مارزيو، إن مواطنه انطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، قد وافق على العودة للتدريب بالدوري الإنجليزي الممتاز، عبر بوابة توتنهام هوتسبير، والذي قرر إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو، اليوم الاثنين،  بسبب النتائج الباهتة التي حققها الفريق اللندني، تحت قيادته في الفترة الأخيرة.

كونتي يوافق على تدريب توتنهام

قال الصحفي الإيطالي بشبكة سكاي، جانلوكا دي مارزيو، عبر صفحته الشخصية على موقع "تويتر" إن مواطنه انطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان السابق، قد وافق على تولي المهمة الفنية لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، وهو الآن في طريقه إلى العاصمة الإنجليزية، لندن، لتوقيع العقود.

 توتنهام يصدر بيانًا رسميًا

وأصدر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بيانا رسميا، اليوم الاثنين، أعلن خلاله رحيل المدرب البرتغالي نونو سانتو البالغ 47 عاما، عن منصبه، مع تمني التوفيق له في خطوته المقبلة. 

وفي هذا الصدد، نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تصريحات، فابيو باراتيتشي، المدير الرياضي الحالي لتوتنهام والسابق لـ يوفنتوس، التي قال فيها :" أعرف مدى رغبة نونو وطاقمه التدريبي في تحقيق النجاح ، ويؤسفني أنه كان علينا اتخاذ هذا القرار". 

نتائج باهتة لتوتنهام مع نونو سانتو 

يذكر أن نادي توتنهام هوتسبير، قد قرر اليوم الاثنين إقالة مدربه البرتغالي نونو سانتو من منصبه بسبب تردي نتائج الفريق هذا الموسم، حيث  فشل في حصد أكثر من 15 نقطة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مضي 10 جولات من البريميرليج، محتلًا المركز الثامن.

دخل نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع الإيطالي أنطونيو كونتي، لتولي القيادة الفنية للسبيرز هذا الموسم، لكن المفاوضات توقفت، وقال كونتي لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية :" أعشق التحديات، و أتقبل الكثير منها، لكن إذا تواجد شيء لم أقتنع به، أفضل أن لا أقوم به، شغلي الشاغل ليس الأموال".

وواصل:" لا اقبل التنازلات وأفضل البقاء في المنزل إذا لم أقتنع بالمشروع الذي سأدخل به".