هل الاعتزال هو الحل..كيف يؤثر اضطراب نبضات القلب على سيرجيو أجويرو

هل الاعتزال هو الحل..كيف يؤثر اضطراب نبضات القلب على سيرجيو أجويرو
سيرجيو أجويرو

أعلنت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، أن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، والذي انضم لبرشلونة في الصيف الماضي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، يعاني من اضطراب في نبضات القلب، وهو مايستدعي احتجازه في المستشفى لعدة أيام أخرى، للتأكد من تحسن حالته الصحية.               

برشلونة ينقل أجويرو للمستشفى

واضطر نادي برشلونة لنقل لاعبه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو عقب مباراة ألافيس، التي جرت أول أمس السبت، بعدما أبلغ سيرجيو أجويرو، الجهاز الطبي لنادي برشلونة، بعدم شعوره بالراحة في الصدر، لذا قام نادي برشلونة بنقله إلى المستشفى لإجراء فحوصات على القلب.

تمديد حجز أجويرو بالمستشفى

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن سيرجيو أجويرو لن يغادر المستشفى ، وسيظل محجوزًا ليومين آخرين على الأقل تحت الملاحظة، حتى يخضع لدراسة شاملة لأمراض القلب، قبل الحصول على تصريح بالخروج، وبالتالي يتأكد غياب سيرجيو أجويرو، عن مباراة برشلونة ودينامو كييف، التي ستقام بعد غد الثلاثاء، في دوري أبطال أوروبا..

كيف يؤثر اضطراب نبضات القلب على أجويرو

ذكرت صحيفة "إلباييس" الإسبانية أن سيرجيو أجويرو، يعاني من عدم انتظام ضربات القلب، وقد لا يشكل أي خطر على اللاعب الأرجنتيني، لكنه قد يكون مؤشرا على المزيد من مشاكل القلب، لذلك فهو مطالب بمراجعة حالته الصحية بشكل دوري، حتى لايضطر لاعتزال كرة القدم في الفترة القادمة.