توتنهام يبدأ حقبة كونتي بفوز صعب على فيتيسه أرنهيم

توتنهام يبدأ حقبة كونتي بفوز صعب على فيتيسه أرنهيم
توتنهام

حقق فريق توتنهام هوتسبيرالإنجليزي، بقيادة مدربه الجديد، الإيطالي، أنطونيو كونتي، فوزاً ثميناً على حساب نظيره ضيفه فيتيسه أرنهيم الهولندي، بنتيجة 3-2، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري المؤتمر الأوروبي.                      

كونتي مديرًا فنيًا لنادي توتنهام هوتسبير 

أعلن نادي توتنهام هوتسبيرالإنجليزي، أول أمس الثلاثاء، بشكل رسمي التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لتولي قيادة السبيرز، خلال الموسم الحالي خلفًا للبرتغالي نونو سانتو، الذي تمت إقالته بسبب النتائج الباهتة التي حققها الفريق اللندني، تحت قيادته في الفترة الأخيرة. .

وأصدر نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، بيانا رسميا، قال فيه : "يسعدنا أن نعلن عن التعاقد مع أنطونيو كونتي حتى صيف 2023، مع وجود خيار للتمديد".. 

أهداف مباراة توتنهام و فيتيسه أرنهيم 

جاءت أهداف النادي اللندني، عن طريق هيونج مين سون، ولوكاس مورا، وجاكوب راسموسن (بالخطأ في مرماه)، في الدقائق 15 و22 و28، فيما أحرز هدفي الضيوف، طريق جاكوب راسموسن، وماتوش بيرو، بالدقيقتين 32 و39. 

ترتيب الفريقين. 

بهذا الفوز الصعب، يرتفع رصيد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، إلى 7 نقاط في المركز الثاني في المجموعة، في حين تجمد رصيد أرنهيم الهولندي عند النقطة 6 ويتراجع الى المركز الرابع.