برشلونة يكشف عن موعد المران الأول لـ تشافي هرنانديز

برشلونة يكشف عن موعد المران الأول لـ تشافي هرنانديز
تشافي

كشف نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، عن موعد المران الأول الذي سيخوضه البلوجرانا تحت قيادة مدربه الجديد، تشافي هرنانديز، والذي تولى القيادة الفنية للبارسا حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج.

برشلونة يصدر بيانا رسميا يعلن خلاله التعاقد مع تشافي

                    
أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، أمس السبت يعلن التعاقد مع تشافي هرنانديز (41 عاما) لتدريب الفريق الكتالوني، الذي لعب بصفوفه لمدة 17 عاما، بعد صعوده من قطاع الناشئين، حيث سيكمل الموسم الحالي، بجانب موسمين إضافيين، وسيقدمه أمام وسائل الإعلام بعد غد الإثنين في استاد كامب نو".

 موعد المران الأول لـ تشافي مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، في بيان رسمي، أن تشافي هيرنانديز والذي تولى القيادة الفنية للبارسا حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، سيخوض أول حصة تدريبية له كمدرب جديد للفريق الكتالوني بعد غد الثلاثاء.

أرقام تشافي هرنانديز مع برشلونة

خاض تشافي هرنانديز 767 مباراة بقميص برشلونة وهو ثاني أكثر لاعب خوضا لمباريات في تاريخ البلوجرانا، بعد ليونيل ميسي، وحصل على 25 لقبا، أبرزها الدوري الإسباني 8 مرات ودوري أبطال أوروبا 4 مرات، كما حمل شارة قيادة البارسا، قبل أن يختتم مسيرته في اللعب مع السد لمدة 4 سنوات، ثم بدأ معه مشواره التدريبي بعد الاعتزال في 2019.