برشلونة يكشف حجم إصابة الثنائي فاتي وجارسيا

برشلونة يكشف حجم إصابة الثنائي فاتي وجارسيا

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأحد، بيانا رسمي، يعلن خلاله حجم إصابة، الثنائي، أنسو فاتي، وإريك جارسيا، التي تعرضا لها خلال مشاركتهما في لقاء سيلتافيجو، الذي أقيم على ملعب بالايدوس مساء أمس السبت، في الجولة 13 من الدوري الإسباني، وانتهي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3-3.

برشلونة يعلن إصابة أنسو فاتي

أصدر نادي برشلونة، بيانا رسميًا بشأن إصابة أنسو فاتي، كالتالي: "يعاني أنسو فاتي من إصابة في أوتار الركبة في فخذه الأيسر، في انتظار مزيد من الاختبارات لمعرفة المدى الدقيق لهذه الإصابة".

وتابع: "الفحوصات الطبية تؤكد إصابة أنسو فاتي في العضلة ذات الرأسين للفخذ الأيسر. مدة غياب اللاعب تتوقف على وتيرة تعافيه من الإصابة".

برشلونة يعلن إصابة إريك جارسيا

أصدر نادي برشلونة، بيانا رسميًا بشأن إصابة إريك جارسيا، على النحو التالي:"أما إريك جارسيا، فيشعر بعدم الراحة في نعل ساقه اليمنى، في انتظار مزيد من الاختبارات لمعرفة المدى الدقيق لهذه المضايقات"..

برشلونة يجدد عقد أنسو فاتي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأسبوع الماضي، تمديد عقد لاعبه الشاب أنسو فاتي، بعقد طويل الأمد، حتى صيف 2027، وأصدر النادي الكتالوني، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" جاء فيه:" البارسا توصل إلى اتفاق مع اللاعب أنسو فاتي لتجديد عقده حتى 30 يونيو 2027، وتم تحديد الشرط الجزائي بقيمة مليار يورو".

وشارك أنسو فاتي مع الفريق الأول للكرة بنادي برشلونة، في شهر أغسطس من عام 2019، بعمر 16 عامًا و298 يومًا فقط، ليصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ البارسا، يشارك مع الفريق الأول بالليجا.