رسالة تشافي للجماهير: "برشلونة أفضل ناد في العالم"

رسالة تشافي للجماهير: "برشلونة أفضل ناد في العالم"
تشافي هرنانديز

أعرب تشافي هرنانديز، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، عن سعادته بتولي القيادة الفنية للنادي الكتالوني، حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج. 

برشلونة يصدر بيانا رسميا يعلن خلاله التعاقد مع تشافي

                    
أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، أول مس السبت يعلن التعاقد مع تشافي هرنانديز (41 عاما) لتدريب الفريق الكتالوني، الذي لعب بصفوفه لمدة 17 عاما، بعد صعوده من قطاع الناشئين، حيث سيكمل الموسم الحالي، بجانب موسمين إضافيين، وسيقدمه أمام وسائل الإعلام بعد غد الإثنين في استاد كامب نو".

 موعد المران الأول لـ تشافي مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أمس الأحد، في بيان رسمي، أن تشافي هيرنانديز والذي تولى القيادة الفنية للبارسا حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، سيخوض أول حصة تدريبية له كمدرب جديد للفريق الكتالوني بعد غد الثلاثاء. 

رسالة تشافي للجماهير: "برشلونة أفضل ناد في العالم" 

وقال تشافي لقناة برشلونة الرسمية :" شكرا لكم جميعا، الآن لدي قشعريرة. نحن أفضل ناد في العالم وسنعمل بجد لإعادة النجاح. أنا على وشك الانهيار بالبكاء ، برشلونة لا يمكن أن يخسر أو يتعادل ، بل يفوز فقط، نحن بحاجة إلى الجماهير أكثر من أي وقت مضى ، شجع الفريق وساعدهم لأن النادي يمر بوقت عصيب وعلينا أن ننسى كل الخلافات. أنا متحمس جدا".

وتابع: "لا أحب كلمة الانضباط ؛ لكن هذه مسألة نظام، لقد وصلت في موقف معقد. أحب التحديات. أنا شخص قادر على المنافسة وباعتباري ذئب لا يمكنني أن أكون في مكان أفضل. إنه تحد مذهل.هناك فرق للقيام بأشياء عظيمة. لقد اختبرت أشياء جيدة وسيئة وأشعر بأنني مستعد لأكبر تحد في مسيرتي". 

وأكمل: سيكون هناك انتقادات وضغوط. لكن هدفنا هو الفوز بالألقاب أو على الأقل الاقتراب من تحقيقها. اتصل بي الرئيس وأخبرني أنه يجب أن أكون أنا، أخبرته أن لدي فقرة وأن الأمور أصبحت معقدة بعض الشيء. أشكر النادي على ذهابه إلى قطر ". 

وواصل: "وصلت مستعدًا. الحمض النووي الخاص بي لم يتغير. ما أريده هو أن نحصل على الكرة ، ونواصل الهجوم ، وليس التكهن. خارج النظام ، يمكننا أن نختلف ، الشيء المهم هو الفكرة. برشلونة .. علينا أن نتعافى من الضغط وأشياء كثيرة ، لكن أعتقد أن هناك فريق ، وهناك موهبة وجيل رائع من الشباب. أريد أن أنقل الحماس، من المفيد أن تعرف النادي ، أن تمر بظروف مختلفة. أعتقد أنني أستطيع أن أعرف ما إذا كان اللاعب يعاني من الألم ، وكيف يشعر. ولكن علينا أن نتحد. ستكون الرسالة هي ذلك علينا أن نوقف المذاهب ، لأنها لحظة حساسة تاريخيا للكيان. علينا أن نتحد جميعا ".