لابورتا : نملك الثقة في تشافي وعودته بصمة في تاريخ برشلونة

لابورتا : نملك الثقة في تشافي وعودته بصمة في تاريخ برشلونة
لابورتا

أعلن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن ثقته في نجاح تشافي هرنانديز، في قيادته الفنية للبلوجرانا خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج. 

برشلونة يصدر بيانا رسميا يعلن خلاله التعاقد مع تشافي

                    
أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، أول مس السبت يعلن التعاقد مع تشافي هرنانديز (41 عاما) لتدريب الفريق الكتالوني، الذي لعب بصفوفه لمدة 17 عاما، بعد صعوده من قطاع الناشئين، حيث سيكمل الموسم الحالي، بجانب موسمين إضافيين، وسيقدمه أمام وسائل الإعلام بعد غد الإثنين في استاد كامب نو".

 موعد المران الأول لـ تشافي مع برشلونة

أعلن نادي برشلونة الإسباني، أمس الأحد، في بيان رسمي، أن تشافي هيرنانديز والذي تولى القيادة الفنية للبارسا حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، الذي تمت إقالته بسبب سوء النتائج، سيخوض أول حصة تدريبية له كمدرب جديد للفريق الكتالوني بعد غد الثلاثاء.  

لابورتا : نملك الثقة في تشافي وعودته بصمة في تاريخ برشلونة                                                

قال خوان لابورتا، رئيس نادى برشلونة الإسباني، فى مؤتمر صحفي، "عودة تشافى كمدرب هى بصمة فى تاريخ هذا النادي، إنه يعلم جيدًا وضعية النادي، لقد حقق كل شيء حينما كان لاعبًا، هذا يوم رائع فى تاريخ نادى برشلونة".

وتابع:" نحن نملك الثقة فى تشافي، وهو قادر على إدارة الفريق، قد يكون الأمر صعبًا لأننا فى طور بناء مشروع، كما نرى ردة فعل الجماهير بكل السعادة والأمل فى تشافي، الجماهير متحمسة أكثر من الماضي".

وأتم:"تشافى والسد وقفا بجانبنا بهذه المفاوضات، الاتفاق المالى هو أمر سري، تشافى أراد القدوم للكامب نو، ونحن حاولنا بكل الطرق ونجحنا في ذلك".