6 نجوم تحت مقصلة ريال مدريد من أجل مبابي وهالاند

6 نجوم تحت مقصلة ريال مدريد من أجل مبابي وهالاند
هالاند ومبابي

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في التعاقد مع الثنائي كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، و النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 

6 نجوم تحت مقصلة ريال مدريد من أجل مبابي وهالاند 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن التعاقد مع مبابي وهالاند، يتطلب رحيل العديد من اللاعبين البارزين في ريال مدريد، ولذلك يفكر النادي الملكي في التضحية بالسداسي، جاريث بيل ولوكا يوفيتش وإيسكو ومارسيلو وإيدين هازارد وخيسوس فاييخو، وخاصة وأنها ستوفر 108 ملايين يورو في قائمة الرواتب، بالإضافة إلى الأموال التي يمكن الحصول عليها مقابل بيع اللاعبين.               

تدهور العلاقة بين مبابي وباريس سان جيرمان

وتقدم ريال مدريد، بثلاثة عروض خلال الفترة الأخيرة، الأول بقيمة 160 مليون، والثاني، بقيمة 180 مليون يورو والثالث بقيمة 200 مليون يورو، ولكن العروض جميعها قوبلت بالرفض من جانب البي اس جي.

وتدهورت العلاقة بين كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وإدارة ناديه بعد فشل انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم.

 وينتهي عقد كيليان مبابي مع النادي الباريسي، في صيف 2022، واعتادت إدارة باريس سان جيرمان عدم السماح للاعبيها بالرحيل قبل نهاية عقودهم.

شرط صعب من هالاند للرحيل عن بوروسيا دورتموند

وضع النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني، شرطا صعبا، أمام النادي الذي يرغب في ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يرغب اللاعب البالغ 21 عاما، اشترط الحصول على راتب أسبوعي ضخم، بقيمة 500 ألف استرليني، عند الانتقال لفريق جديد.

ويرتبط هالاند بعقد مع قلعة الفيستفاليا، يحتوي على على شرط جزائي بقيمة 75 مليون يورو، لكن لن يتم تفعيله قبل صيف عام 2022.