رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد
رونالدو

فجرت تقارير صحفية بريطانية، مفاجأة كبرى تتعلق بمستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي انضم لصفوف الشياطين الحمر قادمًا من يوفنتوس الإيطالي لمدة 5 سنوات بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو، مع وجود 8 ملايين كمتغيرات.

رونالدو يفكر في الرحيل عن مانشستر يونايتد

ذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية، إن تراجع نتائج مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الموسم، قد يدفع رونالدو للرحيل في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن الفريق قد خرج مبكرًا عن سباق المنافسة على لقب البريميرليج، كما أوضحت أنه في حالة عدم تأهل مانشستر يونايتد لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، قد يفكر رونالدو في الرحيل عن مسرح الأحلام. 

رونالدو ينقلب على سولشاير بعد السقوط أمام السيتي

ذكرت صحيفة ديلي ميل" الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو لم يعد من الداعمين لسولشاير بعد الهزيمة أمام ليفربول بخماسية وأمام السيتي بثنائية، ويرى أنه ليس لديه من الخبرة ما يؤهله لتولي الإدارة الفنية لليونايتد.

وتابعت الصحيفة أن برونو فرنانديز يرى أيضًا أن الخطة التي يضعها سولشاير في كل مباراة ليست واضحة، والعمل التكتيكي له دون ملامح.

رونالدو: الجيل الحالي في مانشستر يونايتد لا يقدر الأشياء

وقال رونالدو في تصريحات لشبكة "DAZN" الإيطالية: "أرى أن الجيل الحالي من 90 و95 ينظر إلى كرة القدم بشكل مختلف تمامًا عن جيلي 85، فهم لا يقدرون الأشياء وليس لديهم من الحماس والشغف ما يؤهلهم لحصد البطولات".

وتابع: "أرى أن أمورًا كثيرًا داخل نادي مانشستر يونايتد على كافة الألعاب وليست كرة القدم فقط، قد تغيرت ولم تبدو كما كنت في فترتي الأولى مع الفريق، وعلى أي حال فأنا هنا من أجل التتويج بالألقاب امتلك من الحماس والشغف ما يؤهلني لتحقيق ذلك".