تحديد موعد بداية ونهاية الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي

تحديد موعد بداية ونهاية الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي
بريميرليج

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، موعد انطلاق الموسم الجديد للبريميرليج، 2022-2033 وموعد نهايته، والذي سيشهد الكثير من التعديلات من أجل استيعاب بطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام في قطر 2022.

موعد بداية الموسم المقبل بالدوري الإنجليزي الممتاز                                      

وأوضحت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، إن الموسم الجديد للبريميرليج، سينطلق في 6 أغسطس 2022، ثم تتوقف المسابقة بعد انتهاء مباريات الجولة 16، والتي يتم لعبها من 12 إلى 13 نوفمبر، قبل فترة التوقف والاستدعاء لكأس العالم، التي تبدأ يوم الاثنين 14 نوفمبر من العام المقبل. 

موعد استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز 

وأفادت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الخميس، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، إن الدوري الإنجليز يالممتاز، سيستأنف في أيام "بوكسينج داي" يوم 26 ديسمبر، بعد أيام قليلة من المباراة النهائية لبطولة كأس العالم لكرة القدم، التي ستقام يوم الأحد 18 ديسمبر 2022.

على أن تقام الجولة الأخيرة لـ الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم 28 مايو 2023، حيث ستبدأ جميع المباريات في وقت واحد كالمعتاد.