رد ناري من أجويرو على أنباء اعتزاله

رد ناري من أجويرو على أنباء اعتزاله
سيرجيو أجويرو

رد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، الذي انضم لبرشلونة في الصيف الماضي، قادما من مانشستر سيتي الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، ويعاني حاليا من اضطراب في نبضات القلب، على الأنباء التي أكدت اقترابه من اعتزال كرة القدم، خشية تعرصه للمزيد من مشاكل القلب. 

كيف يؤثر اضطراب نبضات القلب على أجويرو

ذكرت صحيفة "إلباييس" الإسبانية أن سيرجيو أجويرو، يعاني من عدم انتظام ضربات القلب، وقد لا يشكل أي خطر على اللاعب الأرجنتيني، لكنه قد يكون مؤشرا على المزيد من مشاكل القلب، لذلك فهو مطالب بمراجعة حالته الصحية بشكل دوري، حتى لايضطر لاعتزال كرة القدم في الفترة القادمة.

 برشلونة يصدر بيانا بشأن إصابة أجويرو 

وأصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا جاء فيه :"خضع سيرجيو أجويرو، لإجراء تشخيصي وعلاجي من قبل الطبيب جوسيب بروجادا، وسيغيب الفترة القادمة، وسيتم تقييم فعالية العلاج خلال الأشهر الثلاثة القادمة، لتحديد سير عملية التعافي".

سيرجيو أجويرو مهدد باعتزال كرة القدم "نهائيا"

ذكرت صحيفة «سبورت» الكتالونية، إن الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم فريق برشلونة الإسباني، يعاني عدم انتظام فى ضربات القلب وسيغيب لمدة ثلاثة أشهر على الأقل، وأصبح خيار الاعتزال فى المستقبل القريب غير مستبعد، وسوف يخضع لمراقبة قوية من قبل الجهاز الطبي في برشلونة حتى يقيمون حالته الصحية قبل اتخاذ أي قرارات بشأن مستقبله.

رد ناري من أجويرو على أنباء اعتزاله

كتب الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "لقد قرأت الشائعات، وأود تأكيد أنني أتبع تعليمات أطباء النادي، مع جميع الفحوصات والعلاجات اللازمة، وسنرى التطور خلال 90 يوما".

أنباء جديدة صادمة بشأن إصابة سيرجيو أجويرو