تحديد موعد الفحص الطبي لـ داني ألفيس في برشلونة

تحديد موعد الفحص الطبي لـ داني ألفيس في برشلونة
داني ألفيس

أعلنت تقارير صحفية كتالونية عن موعد الفحص الطبي، الذي سيخضع له الدولي البرازيلي المخضرم داني ألفيس، بنادي برشلونة الإسباني، تمهيدا لإعلان عودته إلى الكامب نو، بشكل رسمي، علما أن داني ألفيس سبق له اللعب بصفوف برشلونة، في الفترة بين 2008 و2015.               

داني ألفيس : قاتلت بجنون من أجل العودة لـ برشلونة                                       

ونشر الدولي البرازيلي داني ألفيس، صورة له أثناء تقبيل شعار برشلونة ، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "إنستجرام"، وعلق عليها، قائلا: "أقاتل بجنون لما يقرب من 5 سنوات للوصول إلى تلك اللحظة، لم أكن أعلم أن الأمر سيستمر كل هذا الوقت، و لم أكن أعلم أنه سيكون صعبًا للغاية". 

وتابع:" كنت أعرف في قلبي وداخل روحي أن هذا اليوم سيأتي، أعود إلى منزلي الذي لم أغادره مطلقًا، وكما قلت قبل مغادرتي، أنا واحد منكم. لا أعرف إلى متى سيستمر هذا الحلم، ولكنه قد يكون أبديًا". 

وأتم : "أراكم قريبًا بنفس الحماس الذي كنت عليه في المرة الأولى، وبالرغبة نفسها، في المساعدة على إعادة بناء أفضل نادٍ في العالم". 

تحديد موعد الفحص الطبي لـ داني ألفيس في برشلونة 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن البرازيلي داني ألفيس سيخضع للكشف الطبي في برشلونة ، صباح بعد غد الاثنين ، ثم سيوقع العقد بشكل رسمي، ثم يشارك في تدريبات البارسا لأول مرة، بعد ظهر نفس اليوم، لكنه لن يخوض أي مباراة رسمية مع البلوجرانا، قبل 1 يناير المقبل.