مدرب إنجلترا السابق يوجه رسالة تحذير لسولشاير بشأن رونالدو

مدرب إنجلترا السابق يوجه رسالة تحذير لسولشاير بشأن رونالدو
رونالدو- مانشستر يونايتد

حذر ستيف مكلارين، المدير الفني الأسبق لمنتخب إنجلترا، النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، بشأن الدور الذي يلعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في غرفة الملابس.

وانضم رونالدو لصفوف الشياطين الحمر خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من نادي يوفنتوس الإيطالي، بمقابل مادي قيمته 15 مليون يورو.

مكلارين: جلب شخصية مثل رونالدو قد تجعل سولشاير ينجح أو يفشل

وقال مكلارين في تصريحات لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: "سولشاير نجح في ضم رونالدو وفاران وهذا بكل تأكيد شئ رائع، فكريستيانو يعرف كيف يفوز، الجميع ينظر إليه على أنه رقم واحد في قلعة أولد ترافورد".

وتابع: "لدي علم بالدور الذي يلعبه في غرفة الملابس، وأرى ذلك أيضًا في المباريات من خلال لغة جسده خاصًة في لقاء الشياطين الحمر وأتلانتا وهذا على أي حال شئ جيد".

واختتم: "ضم لاعب مثل شخصية رونالدو لفريقك قد يجعلك تنجح أو تفشل، ما عليك هو استخدامه كحل أو قد يكون المشكلة أيضًا، لكن يجب عليك دمجه مع اللاعبين كفريق واحد كما نرى ليفربول ومانشستر سيتي وتشيلسي، لديهم هوية لا أراها مع مانشستر يونايتد".

ترتيب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة، بعدما شارك في 11 مباراة، حقق الفوز في 5 وتعادل في 2 وخسر 4 مواجهات.