تشافي يستهدف ضم هداف البريميرليج

تشافي يستهدف ضم هداف البريميرليج
محمد صلاح

يستهدف تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، التعاقد مع هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال الفترة المقبلة، من اجل إعادة البارسا إلى منصات التتويج من جديد، حيث يعاني برشلونة من تراجع كبير في النتائج تسبب في إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان                       .

محمد صلاح على رادار برشلونة 

ذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، إن تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني ، يرغب  بالتعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الصيف المقبل، خاصة وأن تشافي سبق أن وصف محمد صلاح بأنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، بعد فوز ليفربول على فلامنجو في نهائي كأس العالم للأندية عام 2019.

 محمد صلاح الأفضل في «البريميرليج» عن شهر أكتوبر 

وأعلنت الصفحة الرسمية لرابطة اللاعبين المحترفين بالدوري الإنجليزي الممتاز عبر «تويتر»، الخميس قبل الماضي، فوز الدولي المصري محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب في البريميرليج عن شهر أكتوبر المنصرم، حيث نشرت صورة الفرعون المصري وعلقت عليها قائلة :" لاعب الشهر في شهر أكتوبر الماضي بالبريميرليج". 

محمد صلاح يعتلي قائمة هدافي البريميرليج 

ويتربع الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي، على قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز،برصيد 10 أهداف، متفوقًا بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه، جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

المقابل المادي عائق تجديد صلاح مع ليفربول 

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع الريدز في صيف 2023، وحتى الآن لم تتوصل الإدارة لاتفاق نهائي معه بشأن التجديد، في ظل اشتراطه الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الإسبوع.

وكان صلاح قد شارك مع الريدز في 216 مباراة منذ انضمامه 2017، نجح خلالهما في تسجيل 140 هدفًا.

بعد ثلاثيته في اليونايتد..رقم قياسي جديد يسجله محمد صلاح مع ليفربول