تشافي يضع برنامجًا خاصًا استعدادًا لديربي كتالونيا

تشافي يضع برنامجًا خاصًا استعدادًا لديربي كتالونيا
تشافي هرنانديز

قرر تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، والذي تولى القيادة الفنية للبارسا حتى 2024، خلفا للهولندي رونالد كومان، وضع برنامجًا خاصًا للاعبي برشلونة استعدادا لديربي كتالونيا، ضد إسبانيول.

برشلونة يصدر بيانا رسميا يعلن خلاله التعاقد مع تشافي

                                                                                
أصدر نادي برشلونة الإسباني، بيانا رسميا، السبت قبل الماضي، يعلن التعاقد مع تشافي هرنانديز (41 عاما) لتدريب الفريق الكتالوني، الذي لعب بصفوفه لمدة 17 عاما، بعد صعوده من قطاع الناشئين، حيث سيكمل الموسم الحالي، بجانب موسمين إضافيين، وسيقدمه أمام وسائل الإعلام يوم الإثنين في استاد كامب نو"..

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل نادي برشلونة الإسباني، المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، بعدما شارك في 12 مباراة، حقق الفوز في 4 وتعادل في 5 وخسر 3 مواجهات.

تشافي يضع برنامجًا خاصًا استعدادًا لديربي كتالونيا

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن تشافي هرنانديز، المدرب الجديد لنادي برشلونة الإسباني، وضع برنامجًا خاصًا للاعبي برشلونة استعدادا لديربي كتالونيا، ضد إسبانيول، حيث قرر تشافي هرنانديز، بدء الجلسات التدريبية أيام الإثنين والخميس والجمعة في السادسة مساء ، أما يوم الثلاثاء، فسيخوض النادي الكتالوني، مرانه في الحادية عشر صباحًا، على أن يحصل الفريق على راحة الأربعاء، كما سيتدرب البلوجرانا، يوم السبت المقبل، وهو يوم المباراة، ويوم الأحد الساعة 11 صباحا.