برشلونة يحدد موعد تقديم داني ألفيس للجماهير

برشلونة يحدد موعد تقديم داني ألفيس للجماهير
داني ألفيس

حدد نادي برشلونة الإسباني، اليوم الاثنين، في بيان نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي"تويتر"، موعد تقديم اللاعب الدولي البرازيلي داني ألفيس، للجماهير، بعد أن اجتاز الفحوصات الطبية، التي خضع لها صباح اليوم.                                     

داني ألفيس يجتاز الفحص الطبي في برشلونة 

قالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن البرازيلي داني ألفيس اجتاز الفحص الطبي في برشلونة ، صباح اليوم الاثنين ، ثم سيوقع العقد بشكل رسمي، ثم يشارك في تدريبات البارسا لأول مرة، بعد ظهر نفس اليوم.

تحديد موعد مشاركة داني ألفيس بتدريبات برشلونة

أعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، يوم الجمعة الماضي في بيان رسمي، التعاقد مع البرازيلي المخضرم، داني ألفيس، على أن ينضم للتدريبات الجماعية للبارسا، في الأسبوع الجاري لكنه لن يتمكن من المشاركة مع النادي الكتالوني، حتى شهر ينايرالمقبل. 

برشلونة يحدد موعد تقديم داني ألفيس للجماهير

وجاء بيان برشلونة، كالتالي:"سنقدم لاعبنا داني ألفيس يوم الأربعاء 17 نوفمبر على ملعب كامب نو خلال حدث مفتوح أمام الجمهور، ويليه مؤتمر صحفي، ويمكن للأعضاء والمشجعين الراغبين في الحضور طلب ستة تذاكر كحد أقصى لكل شخص اعتبارًا من اليوم الإثنين".

وواصل: "سنفتح أبواب كامب نو أمام الجمهور يوم الأربعاء الساعة 12:30 ظهرًا، وسيكون التقديم الرسمي لداني ألفيس في الملعب الساعة 2.00 مساءً، بينما سيعقد اللاعب مؤتمرًا صحفيًا الساعة الثالثة مساءً، وسيتدرب اللاعب مع تشافي هيرنانديز اعتبارًا من اليوم الإثنين، رغم أنه لن يتم السماح له باللعب في المباريات الرسمية حتى يناير المقبل".