كريستيانو رونالدو : لا أعذار.. البرتغال فى قطر

كريستيانو رونالدو : لا أعذار.. البرتغال فى قطر
رونالدو

 علق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على هزيمة منتخب بلاده بقيادة مدربه، فيرناندو سانتوس، أمام مضيفه صربيا، بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جرى مساء أمس الأحد، على استاد النور ضمن منافسات الجولة العاشرة عن المجموعة الأولى في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022.                

أهداف مباراة البرتغال وصربيا

تقدم منتخب البرتغال عن طريق اللاعب ريناتو سانشيز، في الدقيقة (2)، ليرد منتخب صربيا، بهدفين عن طريق دوسان تاديتش في الدقيقة (33)، قبل أن يسجل ألكسندر متروفيتش الهدف القاتل في الدقيقة (90).                      

موقف المنتخبين

بهذه الهزيمة يتوقف رصيد برازيل أوروبا، عند 17 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 ، وتتأهل للملحق، فيما أصبح رصيد منتخب صربيا، 20 نقطة ويتأهل لكأس العالم بشكل رسمي. 

كريستيانو رونالدو : لا أعذار.. البرتغال فى قطر 

كتب البرتغالي كريستيانو رونالدو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قائلا: " كانت نتيجة الأمس صعبة، لكنها لم تكن كافية لإحباطنا، أظهرت لنا كرة القدم مرارًا وتكرارًا أنه في بعض الأحيان تكون المسارات الأكثر تعقيدًا هي التي تؤدي إلى أكثر النتائج المرجوة". 

وتابع: الهدف هو التواجد في كأس العالم 2022 لا يزال حيًا إلى حد كبير ونعلم ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى تلك البطولة، لا أعذار أمام البرتغال، فنحن سنتوجه إلى قطر".

May be an image of 4 people and text that says 'cristiano Following cristiano futebol nos mostrou vezes sem conta por vezes, são s caminhos mais sinuosos que nos evam aos desfechos desejados. 1 resultado ontem duro, mas suficiente para abater. objectivo presença Mundial 2022 bem abemos que fazer para chegar. Sem desculpas Portugal rumo ao Catar. 7m anoopanuz1845 7m 120 likes Reply View replies (7) THMPE MINUTES AGO Liked byahmedhassanmekky and 394,739 others'