فرنسا تضيع أحلام فنلندا في العبور للملحق بثنائية بنزيما ومبابي

فرنسا تضيع أحلام فنلندا في العبور للملحق بثنائية بنزيما ومبابي

تغلب منتخب فرنسا، بقيادة مدربه ديديه ديشامب، على مضيفه فنلندا، بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي، في الجولة العاشرة من المجموعة الرابعة بـ التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022. 

أهداف مباراة فرنسا وفنلندا

أحرز ثنائية الديوك في شباك مضيفه فنلندا، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الأولمبي استاديون هيليسنكي، في الجولة العاشرة من المجموعة الرابعة بـ التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، كلا من، كريم بنزيما وكيليان مبابي في الدقيقتين 66 و76.

ولم تهزم فرنسا في آخر 27 مباراة رسمية (19 فوزًا و 8 تعادلات) ، وعادلت أفضل سلسلة لها في 1994-1999. سجل البلوز اهدافا أيضًا في آخر 18 مباراة (بما في ذلك المباريات الودية) ، معادلًا الرقم القياسي المسجل بين عامي 1999 و 2000.

تشكيل فرنسا للقاء فنلندا

حراسة المرمى : لوريس

الدفاع : كوندي، أوباميكانو، زوما، دوبوا

الوسط : تشواميني، ديني، رابيو

الهجوم : جريزمان، موسى ديابي ، كيليان مبابي.

ترتيب المنتخبين 

بهذا الفوز يتصدر منتخب فرنسا، قمة ترتيب المجموعة الرابعة بـ التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، برصيد 18 نقطة، ويليها أوكرانيا بـ 12 نقطة، ثم تأتي فنلندا ثالثا برصيد 11 نقطة، ثم البوسنة والهرسك 7 نقاط، وأخيرا كازاخستان في قاع الترتيب برصيد 3 نقاط.